Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الطير الابابيل في كشف افتراءات بني اسرائيل
23 septembre 2015

مكتبــة الــدرر الســـنية

  • مكتبــة الــدرر الســـنية

    قاعدةُ بياناتٍ لمكتبة ضخمة تحوي آلافَ الكتُب تمَّ تصنيفها موضوعيًّا، يمكن البحثُ فيها من خلال محرِّك بحث سريع بعنوان الكتاب، أو المؤلِّف، أو التصنيف الموضوعي، وتشمل نتيجةُ البحث: عنوانَ الكتاب، والمؤلِّف والمحقِّق، والناشر والطَّبعة وسَنة الطبع، وفِهرس الكتاب، وخاتمته. والمكتبة يُضاف إليه كتبٌ جديدة أسبوعيًّا.

  • الـموســــوعة التاريـخية

    موسوعةٌ واسعةٌ لأهمِّ أحداث التاريخ الإسلامي، من ميلاد المصطفى صلَّى الله عليه وسلَّم، إلى وقتنا الحاضِر، مع تراجم لأهمِّ الشخصيات التاريخيَّة.
    تم جمعُها وترتيبها وتحريرها من قُرابة ثمانين مرجعًا تاريخيًّا، وأوثق مصادر الأحداث المعاصرة. 
    يمكن تصفُّحها تصفحًا زمنيًّا، والبحث فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم للفِهرس والمحتوى، وبالتاريخ الهِجري أو الميلادي، كما يمكن نسْخُ موادِّها أو طباعتُها .

  • موســـــوعة الأخـــلاق

    موسوعةٌ شاملةٌ حوتْ في طِيَّاتها عددًا كبيرًا من الأخلاق الحميدة للاقتداء بها، وأخرى من الأخلاق المذمومة لاجتنابها والبُعد عنها، تمَّ جمعُها وترتيبها وتحقيقها وتحريرها من ستِّ مِئة مرجعٍ. 
    يمكن تصفُّحها من خلال التقسيم الشَّجَري، والبحث فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم للفِهرس والمحتوى، كما يمكن نسْخُ موادِّها أو طباعتُها .



  • الأحـاديــث المنتشـــرة

    مِئات الأحاديث المكذوبة والموضوعة والضَّعيفة المنتشِرة في الشبكة العالميَّة (الإنترنت) وعبْرَ وسائل التواصُل الاجتماعي. راجعَها واعتمد الحُكم عليها المشرفُ العامُّ. 
    يمكن تصفُّحُ جميع الأحاديث، والبحث فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم بجميع طُرق البحث، كما يُمكن نسْخُ الأحاديث مع حُكمها، أو طباعتُها .



  • الـموســــــوعة الفقـهيــة

    موسوعةٌ موسَّعة في فقه العبادات، رُجِّحت مسائلها بناءً على الدَّليل من الكتاب والسُّنة والإجماع، مع ذِكر أقوال الأئمَّة الأربعة أو مذاهبهم الفقهيَّة، وأقوال بعض العلماء المحقِّقين الداعمين للقول الراجح، مع حُسن تبويب وصِياغة. 
    يمكن تصفُّح جميع مسائل الموسوعة من خلال التقسيم الشَّجَري، ويمكن البحثُ فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم للفِهرس والمسائل، كما يمكن نسْخُ موادِّها أو طِباعتُها .

  • موسوعة المذاهب الفكرية

    موسوعةٌ متخصِّصة في التعريف بالمذاهب الفكريَّة المعاصرة، وبيان أفكارها ومُعتقداتها، ومؤسِّسيها، وأماكن انتشارها، وغير ذلك، تمَّ جمعُها وترتيبها وتحقيقها وتحريرها من عدد من المراجع، عدد صفحاتها أكثر من (3 آلاف) صفحة. 
    يمكن تصفُّحُ جميع مسائل الموسوعة من خلال التقسيم الشَّجَري، ويمكن البحثُ فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم للفِهرس والمسائل، كما يمكن نَسْخُ موادِّها أو طِباعتُها .

  • موســـــــوعة الفــــرق

    موسوعةٌ متخصِّصة في التعريف بالفِرَق المنتسِبة للإسلام، وبيان معتقداتها، ومؤسِّسيها، وأماكن انتشارها، وغير ذلك، تمَّ جمعُها وترتيبها وتحقيقها وتحريرها من مئة وثلاثين مرجعًا، عدد صفحاتها أكثر من (11 ألف) صفحة. 
    يمكن تصفُّحُ جميع مسائل الموسوعة من خلال التقسيم الشَّجَري، ويمكن البحثُ فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم للفِهرس والمسائل، كما يمكن نَسْخُ موادِّها أو طِباعتُها .

  • موســـــــوعة الأديــــان

    موسوعةٌ متخصِّصة في التعريف بالمِلل والأديان، وبيان مُعتقداتها، وأماكن وجودها، وغير ذلك، تمَّ جمْعُها وترتيبها وتحقيقها وتحريرها من عدد من المراجع، عدد صفحاتها أكثر من (4 آلاف) صفحة. 
    يمكن تصفُّحُ جميع مسائل الموسوعة من خلال التقسيم الشَّجَري، ويمكن البحثُ فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث متقدِّم للفِهرس والمسائل، كما يمكن نَسْخُ موادِّها أو طباعتُها .



  • الـموســــــوعة العقديــة

    موسوعةٌ عقديَّة بُنيت على منهج أهل السُّنة والجماعة، عدد صفحاتها أكثر من (10 آلاف) صفحة، تشمل جميعَ الموضوعات والمسائل العقديَّة، التي تمَّ جمْعُها وترتيبها وتحقيقها وتحريرها من مئة وأربعين مرجعًا. 
    يمكن تصفُّحُ جميع مسائل الموسوعة من خلال التقسيم الشَّجَري، ويمكن البحثُ فيها من خلال محرِّك بحث سريع، وبحث مُتقدِّم للفِهرس والمسائل، كما يمكن نَسْخُ موادِّها أو طباعتُها .

  • الـموســــــوعة الحديثيــة

    موسوعةٌ تضمُّ مئات الآلاف من الأحاديث، مع أحكام المحدِّثين (المتقدِّمين والمتأخِّرين والمعاصرين) عليها، مُستخرَجة من كتبهم. يمكن البحث فيها عن حُكم أيِّ حديث من خلال محرِّك بحث سريع وآخَر متقدِّم، كما يمكن البحث من خلال التصنيف الموضوعي، مع إمكانية اختيار البحث ضمن الصحيح فقط، أو الضعيف فقط، أو الجميع، كما يُمكن نسْخُ الأحاديث بأحكامها أو طِباعتُها.

  • موســـــوعة الـتفســــير
Publicité
Publicité
Commentaires
الطير الابابيل في كشف افتراءات بني اسرائيل
  • يهدف الموقع الى الرد على الافتراءات والاباطيل التي استند عليها بنو اسرائيل في الادعاء باحقية ملكيتهم لفلسطين, بناءا على ما جاء في نصوص القران الكريم والسنة الشريفة, وما جاء فيهما من الدلائل على افتراءهم على الاسلام, وعداءهم وظلمهم وفسادهم. بلقاضي قدور
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Publicité